رجال الطوسى فى أصحاب الجواد علیهالسلام ص 401، و فى أصحاب الهادى علیهالسلام ص 416 و فیه ثقة رازى، و فى أصحاب العسکرى علیهالسلام ص 431. التحریر الطاووسى ص 143. الذریعة ج 4 ص 479، و ج 24 ص 332. رجال الحلى (قسم الضعفاء) ص 228 و فیه: من أصحاب أبىالحسن الثالث علیهالسلام، اختلف قول الشیخ الطوسى رحمه الله فیه، فقال فى موضع انه ثقة و قال فى عدة مواضع انه ضعیف، و قال النجاشى انه ضعیف فى الحدیث غیر معتمد فیه (ثم نقل بعض أقوال النجاشى و ابنالغضایرى فیه حقه). منهج المقال ص 177. مجمع الرجال ج 3 ص 179 و ص 180. فهرست الطوسى ص 80 و فیه: ضعیف له کتاب. رجال الکشى ص 243 و ص 364 و ص 373 و ص 449 و ص 489 و ص 518 و ص 553 و ص 566 و فیه بعد کلام طویل: یروى عن أبىجعفر و ابىالحسن و أبىمحمد صلوات الله علیهم، و ص 568 و ص 582 و ص 597 و غیرها. روضة المتقین ج 14 ص 483. التوحید ص 66 و ص 68 و ص 83 و ص 94 و ص 96 و ص 97 و ص 98 و ص 100 و ص 101 و ص 102
و ص 115 و ص 149 و ص 150 و ص 175 و ص 295 و ص 313 و ص 315 و ص 316 و ص 319. وسائل الشیعة ج 20 ص 313. رجال البرقى فى أصحاب الهادى علیهالسلام ص 58، و فى أصحاب العسکرى علیهالسلام ص 70. الاستبصار ج 1 ص 409، و ج 2 ص 126 و ص 141 و ص 146 و ص 164 و ص 315 و ص 324 و ص 335، و ج 3 ص 261 و ص 303 و ص 321 و ص 332، و ج 4 ص 98 و ص 208 و غیرها. أعیان الشیعة ج 7 ص 322. هدایة المحدثین ص 78. رجال النجاشى ص 132 و فیه: کان ضعیفا فى الحدیث غیر معتمد فیه، و کان أحمد بن محمد بن عیسى یشهد علیه بالغلو و الکذب و أخرجه من قم الى الرى و کان یسکنها، و قد کاتب أبامحمد العسکرى علیهالسلام على ید محمد بن عبدالحمید العطار للنصف من شهر ربیعالآخر سنة 255، له کتاب التوحید و له کتاب النوادر. منتهى المقال ص 159. من لا یحضره الفقیه ج 4 ص 155 و غیرها. معجم المؤلفین ج 4 ص 284. ریحانة الأدب (فارسى) ج 1 ص 44. الوجیزة ص 25. فهرست الندیم ص 279. التهذیب ج 1 ص 57 و ص 337 و ص 397، و ج 2 ص 290، و ج 3 ص 10 و ص 181 و ص 188 و ص 206، و ج 4 ص 55 و ص 290، و ج 5 ص 6 و ص 65 و ص 134 و ص 394 و ص 418 و ص 431، و ج 6 ص 14 و ص 398، و ج 7 ص 408، و ج 8 ص 48، و ص 76 و ص 108 و ص 117، و ج 9 ص 75 و ص 105 و ص 130، و ج 10 ص 23 و ص 250 و غیرها. نقد الرجال ص 165. طرائف المقال ج 1 ص 238. خاتمة المستدرک ص 810. رجال الأنصارى ص 94. ایضاح المکنون ج 2 ص 346. تنقیح المقال ج 2 ص 75. بهجة الآمال ج 4 ص 514. الکافى ج 1 ص 226، و ج 3 ص 28 و ص 107 و ص 192 و ص 195 و ص 212 و ص 214 و ص 315 و ص 427 و ص 428 و ص 467 و ص 470 و ص 472 و ص 551 و ص 552، و ج 4
ص 64 و ص 65، و ص 273، و ص 275 و ص 278 و ص 310 و ص 328 و ص 427 و ص 448 و ص 558، و ج 5 ص 283 و ص 368، و ج 6 ص 57 و ص 60 و ص 99 و ص 124 و ص 252 و ص 253 و ص 254 و ص 265 و ص 399، و ج 7 ص 30 و ص 35 و ص 36 و ص 190 و ص 314 و ص 316 و غیرها. الخصال ص 18 و ص 21 و ص 26 و ص 27 و ص 82 و ص 96 و ص 100 و ص 103 و ص 135 و ص 151 و ص 258 و ص 287 و ص 310 و ص 328 و ص 333 و ص 352 و ص 383 و ص 445 و ص 505. اتقان المقال ص 70. رجال ابنداود (قسم الضعفاء) ص 249 و فیه من أصحاب الجواد و الهادى و العسکرى علیهمالسلام (ثم ینقل بعض اقوال الطوسى فى فهرسته و أقوال ابنالغضایرى و النجاشى). معجم رجال الحدیث ج 8 ص 353 – 337. الاختصاص ص 19 و ص 85 و ص 111. معالم العلماء ص 57 و فیه: ضعیف له کتاب. کامل الزیارات ص 18 و ص 150. جامع الرواة ج 1 ص 393. قاموس الرجال ج 5 ص 362 – 358.